16 Feb
16Feb

  عقد مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي متمثلاً في عمار علاي أمين السر العام، مساء اليوم الاثنين الموافق 13/2/2023، اجتماعاً لتشجيع وشكر الجهاز الإداري والفني وأبطال فريقي الدراجات ولعبة القوس والسهم أصحاب الإنجازات.
حرص أمين السر بدايةً على شكر الإداريين والمدربين على جهودهم المبذولة والتي كان لها أثر واضح من خلال الإنجازات التي حققها اللاعبون خلال الفترة الماضية في مختلف الأحداث والبطولات الرياضية، كما حفز اللاعبين وشجعهم على متابعة التمرينات والأخذ بنصائح المدربين، من أجل الوصول لأعلى مستوى فني وبدني من خلال تنفيذ تعليمات الجهاز الإداري والفني.
كما أكد على أن الوصول لهذه الإنجازات واعتلاء منصات التتويج، وتحقيقهم هذه النتائج تطلب مجهودًا وعملًا حثيثين، ولكن استمرارية النجاح والتميز يتطلب مجهوداً أكبر وهو مايجب عليهم وضعه نصب أعينهم.
وتابع، وسط جهود جميع الأندية على مستوى الإمارة، وسعي الجميع للتميز وإثبات كفاءته، يتوجب علينا الظهور بشكل قوي ومميز، خاصةً وأن إدارة نادي خورفكان تعمل على توفير كل عوامل النجاح والموارد المطلوبة، من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الأهداف المرجوة .
وختاماً نقل إلى اللاعبين ثقة مجلس الإدارة في تحمل جميع اللاعبين مسئولياتهم، من أجل تقديم مستوى طيب، وتحقيق نتائج تليق بالاسم والمكانة التي وصل إليها النادي في جميع المحافل الرياضية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.