07 Dec
07Dec

عقدت إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي ظهر اليوم اجتماعا تنسيقيا مع نظيرتها في نادي خورفكان للمعاقين، تم خلاله بحث الية التواصل بين الأندية وتنسيق الفعاليات والأنشطة المشتركة والتفاكر حول التعاون العائد بالمصلحة للمنتسبين في كل جانب.


وتناول الاجتماع الذي حضره سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان والسيد خالد مراد الرئيسي عضو المجلس والمشرف العام على الألعاب الجماعية والفردية وسعادة د. عبد الرزاق بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين والسيد لؤي سعيد علاي نائب الرئيس والسيد احمد حسن القاضي أمين السر العام الى جانب عبد الله النقبي وعائشة محمد حنون، التنسيق بين اللجان في الناديين لإقامة فعاليات تعود بالنفع لمدينة خورفكان الى جانب تعزيز الية التواصل عبر الرسائل الرسمية الموثقة بين الجانبين.


وأكد سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة النادي ضرورة تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الناديين والعمل على تبادل الخبرات ومشاركة الدورات التدريبية تأكيدا على ان الناديين يمثلان كيانا واحدا يسعى بكل جد لتقديم الفائدة لأهل المنطقة مشيرا الى ان مقبل الأيام ستشهد تنسيقاً كاملا بين الجانبين في مختلف الفعاليات، كاشفا ان اللقاءات ستستمر بين الناديين حتى ترى كل الاتفاقيات النور.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.