سياسة نظام إدارة البيئة


اعتمد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي سياسات الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية ضمن جهود النادي في تطوير العمليات والخدمات لكافة فئات المتعاملين وفق أفضل الممارسات والمواصفات العالمية.

كما يلتزم نادي خورفكان الرياضي الثقافي بتقديم خدمات رياضية وثقافية واجتماعية متميزة لجميع فئات المتعاملين مع الحفاظ على البيئة والاستدامة وسلامة المحيط الذي تعمل فيه الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، من خلال الحرص على ما يلي:

1. المحافظة على البيئة ومنع التلوث الذي قد يترافق مع أنشطة النادي، والتحسين المستمر من خلال تفعيل وإدامة نظام إدارة البيئة ISO 14001:2015 .

1. زيادة الوعي البيئي للموظفين واللاعبين والجمهور والشركاء والرعاة والموردين والسيطرة والتحكم بالمؤثرات البيئية الناتجة عن أنشطة النادي المختلفة وترشيد استهلاك الموارد غير المتجددة (الماء والكهرباء والوقود) والقيام بمبادارات لإعادة التدوير لخفض الآثار الضارة على البيئة.

• الالتزام بالمتطلبات القانونية الخاصة بالبيئة والمتطلبات الأخرى والعمل على تحقيق متطلبات المتعاملين من خلال متابعة وقياس الأداء البيئي باستمرار.

• نشر هذه السياسة لكافة المعنيين ومراجعة مدى ملاءمتها في اجتماعات المراجعة الإدارية.