كرة قدم الصالات

فريق قدم الصالات فئة الرجال

 استبق فريق كرة قدم الصالات الموسم الرياضي 2019-2020 بإقامة تجمع داخلي بالصالة الرياضية بالنادي قبل ان يسافر الى إقامة معسكره الاعدادي بدولة الكويت، برئاسة سعادة سالم النقبي رئيس مجلس الإدارة، وخاض الفريق المتطلع للانتصارات والبطولات، عدد من المباريات الإعدادية خلال المعسكر، أمام منتخب دولة الكويت لكرة قدم الصالات بجانب اندية عربية وكويتية على رأسها العربي واتحاد الشرطة. لتعود الفائدة للفريق ويجني مقابل ذلك الاعداد المتميز مركز الوصيف في بطولة كاس الاتحاد بعد ان جندل منافسيه ووصل الى النهائي قبل ان يخسر اللقاء الأخير امام نظيره البطائح ويكتفي بالميداليات الفضية للبطولة الكبيرة. 

استمرت النتائج الإيجابية لفريق الرجال لكرة قدم الصالات في الدوري العام وتأهل بفضل نتائجه المشرفة الى دور الأربعة (البلي اوف)، و قد حصد لقب وصيف دوري الإمارات لقدم الصالات في الدورة المؤجلة 2019-2020.

فريق قدم الصالات فئة الشباب (بطل السوبر)


كما توج شباب كرة الصالات الجهود المقدرة في الموسم بالحصول على بطولة السوبر بعد تغلبه في المباراة التي جمعته بنظيره دبا الحصن بنتيجة 2/4 بالصالة الرياضية بنادي مليحة. وواصل فريق الشباب تميزه الفني الذي بدأه ببطولة السوبر ونجح في تقلد الميداليات الفضية في بطولة كأس رئيس الدولة بعد ان حل وصيفاً خلف الظفرة بخسارته بنتيجة 2/3.

وبذات الصحوة والأداء القوى واصل فريق الشباب لكرة قدم الصالات مسيرته في الدوري العام ونجح في الحصول على المركز الثالث بعد منافسة شرسة مع الأندية المنافسة.

و تقام بصالة النادي بطولة سنوية دولية يشارك فيها عدة فرق محلية و دولية من أندية المحترفين لكرة قدم الصالات، و تسمى بطولة خورفكان الدولية لكرة قدم الصالات.

للتسجيل في اللعبة