العاب القوى


العاب القوى

أبطال ألعاب القوى

تتضمن الألعاب الرياضية الذي يوفرها النادي جميع ألعاب القوى منها الجري بشتى أنواعها و اختراق الضاحية و سباقات الحواجز و العاب الرمي كرمي الرمح و القرص و المطرقة و غيرها من ألعاب القوى التي تقام سنوياً بواسطة اتحاد الإمارات لألعاب القوى للفئات الأشبال و الناشئين و الرجال. 

و في مضامير العاب القوى فرض فريق خورفكان اسمه وقال كلمته خلال البطولات التي شارك فيها ابطاله وقد كلل الجهود المبذولة بانتصارات باهرة ونتائج مدوية حيث استهل موسمه في البطولة الفردية لاختراق الضاحية بميدالية ذهبية لفئة الناشئين، لتأتي بعدها نتائج المسابقات اللاحقة بنسق متصاعد حيث حصد الفريق ميدالية ذهبية ومثلها من الفضة و5 ميداليات من البرونز في البطولة الفرقية لاختراق الضاحية ليحصل بفضلها على المركز الثالث فرقي على مستوى الدولة. الى جانب حصوله على 8 ميداليات ملونة عن طريق فئة الناشئين في بطولة كاس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية، وفي بطولة كاس رئيس الدولة لاختراق الضاحية حصد فريق خورفكان لألعاب القوى ميدالية فضية عبر فئة الناشئين.

واستمرت النتائج المشرفة لأبطال العاب القوى في بطولة الدولة الفردية لألعاب القوى حيث حصل الفريق على المركز الأول فرقي على مستوى الدولة بعد ان جمع ابطاله 8 ميداليات ملونة.

ولم تكن البطولة الفرقية لاختراق الضاحية بمنأى عن ابطال خورفكان حيث استطاع فريق العاب القوى ان يحصد 3 ميداليات ذهبية و4 فضية و7 ميداليات من البرونز فضلاً عن حصوله على المركز الأول على مستوى الدولة في مسابقة 400 متر تتابع والمركز الثالث على مستوى الدولة ايضاً في مسابقة 100 متر تتابع.

كما يستضيف نادي خورفكان بعض هذه بطولات ألعاب القوى في مدينة خورفكان عروس الساحل الشرقي. منها لهذا العام بطولة كاس صاحب السمو رئيس الدولة لإختراق الضاحية.

للتسجيل في اللعبة