19 Dec
19Dec

   اعلن مجلس الشارقة الرياضي عن اقامة بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب في نسختها الرابعة بمشاركة 34 فريق من 7 دول خلال الفترة من 27 إلى 30 ديسمبر الحالي بمدينة خورفكان.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ببرج الرابي اليوم الثلاثاء بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي و وأعضاء مجلس إدارة الشارقة الرياضي وسالم المطوع أمين عام إتحاد الإمارات للسلة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمجلس الرياضي وأحمد حسن سلمان مؤسس أكاديمية جام الرياضية.
تم الكشف عن زيادة عدد الفرق المشاركة في هذه النسخة إلى 34 فريقا و 450 لاعبا ولاعبة لفئات تحت 12 و 14 و 16 سنة يمثلون فرق من الإمارات ولبنان والأردن والهند وصربيا واسبانيا واستونيا وتتنافس الفرق على المراكز الأولى للبطولة التي ستقام بملاعب أندية خورفكان الرياضي وخورفكان للمعاقين وكلباء ومؤسسة المرأة بخورفكان .
وأشاد عيسى هلال رئيس المجلس الرياضي بتميز البطولة مؤكدا أن إرتفاع عدد الفرق في هذه النسخة يدل على نجاحها وحرص الفرق من خارج الدولة على المشاركة فيها لما لها من مستويات فنية عالية تسهم في إكتشاف المواهب. 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.