11 Aug
11Aug


  أشاد مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، بالمشاركة الفاعلة في معسكر الشارقة الرياضي تحت عنوان "عطلتنا غير" برعاية مجلس الشارقة الرياضي، الذي أقيم في الفترة من 17 يوليو واختتم يوم 11 أغسطس، للفئات العمرية من 6 إلى 17 سنة.
وشهد البرنامج انضمام (408) مشاركاً، استفادوا من 39 برنامج ورحلات ميدانية و ورش في مجالات وطنية ورياضية وثقافية و اجتماعية و تكنولوجية، وفي الشق الرياضي تضمن البرنامج تدريبات على الألعاب الجماعية مثل كرة قدم وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة السلة، بالإضافة للألعاب الفردية مثل لعبة الشطرنج و القوس والسهم والدراجات والجودو وتنس الطاولة.
وتقدم سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة النادي و زملائه الأعضاء، والموظفين والأسر الرياضية بالشكر والتقدير والعرفان إلى راعي الرياضة الأول، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، لدور سموه البارز في إثراء الحركة الرياضية بآرائه وأفكاره الرائدة، علاوة على دعم سموه المستمر والمكرمات السخية لقطاع الرياضة والأندية في الإمارة بشكل عام، ولسعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على الدعم والمتابعة والتوجيهات الكريمة، ولكل الجهات المتعاونة والمتطوعين على المشاركة الفاعلة والمستدامة في إنجاح البرنامج.
وقال سالم النقبي أن البرنامج كان ناجحًا من جميع الجوانب استناداً إلى ردود أفعال المشاركين والحضور، والزيارات المثرية التي حضي بها من مجلس الشارقة الرياضي، وكل الشكر للمحاضرين والمدربين و العاملين فالنادي، و كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج، وسعداء بشكل أكبر بالعدد الكبير من المشاركين.
وعبر المشاركين و عوائلهم عن سعادتهم بما تضمنه البرنامج من فقرات مميزة ومتنوعة، مما ساعد المشاركين على الاستفادة من أوقات الفراغ وتعلم مهارات جديدة من هذا البرنامج المتنوع والمميز.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.